ما هو صمام الهيدروليكية خرطوشة ، صمام مقدمة خرطوشة

//ما هي صمامات الخراطيش الهيدروليكية ، وكيفية تحديده؟

ما هي صمامات الخراطيش الهيدروليكية ، وكيفية تحديده؟

صمامات الخراطيش الهيدروليكية نوع واحد من الصمامات الهيدروليكية التي يتم تثبيتها مباشرة في تجويف الصمام كتركيب مترابطة.

في الواقع ، فالصمامات الهيدروليكية هي مجرد "أجهزة يمكنها تغيير درجة فتح مسار التدفق السائل". هذه هي طبيعة المكونات الهيدروليكية. فقط من خلال المتابعة من هذه الطبيعة الهيدروليكية سوف يساعدنا بشكل كامل على فهم تأثيرات و ظواهر المكونات الهيدروليكية والأنظمة الهيدروليكية الفعلية. الصمام الهيدروليكي هو العنصر الأكثر أهمية في نظام التحكم الهيدروليكي ، النظام الهيدروليكي يمكن أن يكون بدون مضخة ولكن لا يمكن أن يكون بدون صمام هيدروليكي مثبت.
منذ تطوير التكنولوجيا الهيدروليكية ، كانت أنواع الصمامات الهيدروليكية متنوعة للغاية ويمكن تصنيفها من وجهات نظر مختلفة ، على سبيل المثال:
من منظور وظيفي ، يمكن تقسيمها إلى صمامات اتجاهية ، صمامات تسلسل ، صمامات تخفيف الضغط ، صمامات خفض الضغط ، صمامات التدفق (صمامات السرعة) ، إلخ ؛الهيدروليكية خرطوشة-صمامات
من وجهة النظر الهيكلية ، يمكن تقسيمها إلى صمام منزلق ، صمام كروي ، صمام قاطع ، صمام مخروطي للشرائح ، إلخ.
من وجهة نظر التحكم التي يمكن تقسيمها إلى دليل ، المحمول ، الهيدروليكية ، هوائي ، محرك التبديل الكهرومغناطيسي ، الكهروهيدروليكي ، محرك متناسب الكهرومغناطيسي.
من وجهة نظر العمل ، يمكن تقسيمها إلى صمامات متواصلة وصمامات تنظيم مستمرة ، وغيرها الكثير.

صمام خرطوشة هيدروليكي من دون وجود صمام ، لأنهم ليس لديهم مسكن بعد التصنيع ، فيجب تركيبهم في كتلة مع تجويف الصمام نفسه أو كتلة متكاملة للعمل.

بسبب عدم وجود صمام ، يتم دمج الأجزاء الوظيفية في تجويف الكتلة المتكامل. لذلك ، يمكن ضغط العديد من صمامات الخرطوشة الهيدروليكية في كتلة واحدة متكاملة ، وبالتالي فإن الهيكل مدمج للغاية. كلما كان النظام الهيدروليكي أكثر تعقيدًا ، كانت هذه الميزة أكثر وضوحًا. بالمقارنة مع طرق التركيب الأخرى ، فإن النظام الهيدروليكي الذي يتكون من صمامات الخرطوشة هو الأكثر تعقيدًا.

الكتل المتكاملة باستخدام صمامات خرطوشة ترث جميع مزايا صمامات صمام اللوحة. وبسبب الاكتناز ، يمكن تقليل حجم ووزن المشعب ، وفقدان الضغط.

نظرًا لضيقها وصغر حجمها وخفة وزنها وتكاملها العالي لصمام الخرطوشة الهيدروليكي ، يتم تقليل التكلفة المبدئية للنظام أو الوحدة الهيدروليكية. بسبب انخفاض احتمال التسرب ، فقدان الضغط المنخفض ، أقل حرارة ، وموثوقية عالية ، يمكن أيضا خفض تكاليف التشغيل للنظام بأكمله ، وبالتالي ، فإن تطبيق صمامات الأنابيب ، كانت الصمامات النمطية تنافسية بشكل كبير.
هناك نوعان رئيسيان من صمامات الخرطوشة الهيدروليكية: مثبتة في الداخل ومثبتة في المسمار.

صمام الانزلاق الهيدروليكي الانزلاقي:تنزلق في والهيدروليكية، خرطوشة صماميُعرف صمام خرطوشة نوع الانزلاق ، والذي يشار إليه عادة باسم خرطوشة نوع اللوحة ، أيضًا بصمام خرطوشة ثنائي الاتجاه أو صمام منطقي. يتطلب عموما صمامات تحكم إضافية الانزلاق في، -Logic صمام تجويفعمل.

يجب تطبيق صمامات خرطوشة الغلاف من النوع في مجموعات من المشعبات.

يتم ضغط هذا النوع من صمام الخرطوشة الهيدروليكية ضد لوحة الغطاء في المشعب. نظرًا للوظيفة الفردية والبنية البسيطة نسبيًا ، فإن صمام خرطوشة غطاء الشاشة سهل للغاية. لذلك ، لا مثيل لها بمعدلات تدفق كبيرة (أكبر من 1000 L / min تقريبًا).
الانزلاق في، -Logic صمام وحدة

برغي في خرطوشة هيدروليكية صمام:
عجينة المسمار في الخرطوشة (أو صمام خرطوشة الخيوط) صمام خرطوشة المسمار.
لا يختلف مبدأ العمل الخاص بصمام الخرطوشة الحلزوني اختلافًا جوهريًا عن الأشكال الأخرى ، لكن البنية مختلفة ، ويتم ترتيب المكونات الرئيسية محوريًا.الهيدروليكية خرطوشة-صمامات

تستخدم صمامات خرطوشة الخيوط الهيدروليكية خيوطًا لولبها في فتحات التركيب في كتلة المشعب أو كتلة الصمام للقيام بشكل مستقل بواحد أو أكثر من الوظائف الهيدروليكية مثل صمامات الغلق ، والتبديل اللولبي ، وصمامات التحكم في التدفق ، والتوازن ، وغير ذلك.

يوفر كتلة المشعب أو الصمام مسكناً للضغط فقط للختم الخارجي لصمام الخرطوشة الهيدروليكي الملولب ، ولا توجد أجزاء متحركة أخرى ، وبالتالي ، فإن متطلبات الدقة ليست عالية جداً ، ويمكن استخدام أدوات الحفر بالقالب الكبير الراحة لمعالجة وتصنيع تجويف صمام خرطوشة.
نظرًا لبنيتها المدمجة ، تتركز جميع صمامات الخرطوشة الهيدروليكية تقريبًا في كتلة واحدة متكاملة. لذلك ، إذا لزم الأمر ، إذا فشل صمام خرطوشة في العمل ويصعب تحديد أيهما في حالة العمل ، يمكن استبدال المشعب بأكمله بسهولة ، وبالتالي تقليل وقت التوقف عن العمل بسبب الإصلاحات. زمن.

نظرًا لأن بنية صمام الخرطوشة الهيدروليكية بسيطة نسبيًا ، فيمكن معالجة الأجزاء بسهولة ، ولا يوجد مصبوبات ، وهناك العديد من الأجزاء المشتركة مع قابلية التبادل المترابط ، ومن السهل دمجها في صمامات ذات وظائف مختلفة ، كما أنها ملائمة الإنتاج بكثافة الإنتاج بكميات ضخمة. لذلك ، تكون تكلفة الإنتاج أقل من تلك الخاصة بالصمامات المعيارية ذات الوظيفة نفسها.

وبفضل هذه السلسلة من المزايا ، أصبحت صمامات الخراطيش الهيدروليكية ذات البرغي لا غنى عنها للمكونات الهيدروليكية الحديثة ، خاصة بالنسبة للمعدات الهيدروليكية المتنقلة.

تحتاج إلى معرفته قبل اختيار ميزة صمام خرطوشة هيدروليكي:
بعد الفهم التفصيلي والواضح للمتطلبات ، يمكن تحديد المتطلبات المحددة لخصائص صمام الخرطوشة الهيدروليكية المطلوبة واختيار مجموعة من صمامات الخرطوشة الهيدروليكية ، مثل:

1) الضغط على تصريح

2) الضغط الذي يجب ضبطه

3) ضغط إعادة تعيين مقبول

4) الحد الأقصى لتدفق العمل

5) فقدان الضغط المقبول

6) تسرب داخلي مقبول ، استخدام بنية poppet أو التخزين المؤقت

7) زمن الاستجابة (وقت التبديل): يعمل مباشرة أو تجريبي

8) وقت إعادة الضبط

9) وسط الضغط لتحديد المواد الختمية المطلوبة

(0) موضع التثبيت واتجاه التدفق.

11) جهد التشغيل وتحديد الاستهلاك الحالي
ثم ، وفقا لهذه المتطلبات المحددة والمتطلبات المميزة ، اختر أو أطلب من الموردين استخدام الصمامات الهيدروليكية.

صمام الخرطوشة الهيدروليكي هو في الأساس جهاز ميكانيكي يمكنه تغيير فتحة قناة التدفق. يمكن لبعض صمامات الخرطوشة قبول إشارات الأوامر الخارجية ، مثل الضوابط اليدوية أو الآلية أو الهوائيه أو الهيدروليكية أو الإلكترونية. تتأثر بعض صمامات الخرطوشة بالقوى الفيزيائية الداخلية مثل قوة الربيع أو الضغط أو الضغط التفاضلي أو الاحتكاك. يتحرك البكرة تحت هذه القوى ويظل في وضع القوة المتوازن. يحدد الحجم الناتج لفتح ممر التدفق ، إلى جانب حالة المكونات الأخرى في النظام ، اتجاه التدفق ومعدل التدفق وضغط النظام والحركة والتوقف.

لذلك ، لفهم خصائص صمام خرطوشة هيدروليكي ، فهم بنية قلب الصمام ونموذج الفتحة ، طريقة القيادة والقوة التي تعمل على قلب الصمام مهم جداً. يشير البكرة المشار إليها هنا إلى تلك الأجزاء من صمام الخرطوشة الهيدروليكي المنقولة أثناء التشغيل والتي ستغير فتحة مرور التدفق بعد الحركة.

يمكن تقسيم شكل البكرة والباردة للخرطوشة الهيدروليكية تقريبًا إلى فئتين رئيسيتين: صمام الختم بالملف وصمام الختم البوب:
صمام خرطوشة هيدروليكية نوع بكرةصمام خرطوشة هيدروليكية نوع بكرة
يتم ختم صمام خرطوشة الهيدروليك من نوع التخزين البيني بواسطة سطح أسطواني من التخزين المؤقت وهناك دائمًا فجوة ، لذا لا يمكن تجنب التسرب. علاوة على ذلك ، فإن هذه الفجوة تصبح أكبر وأكبر عندما يلبس العمل. هذا ، في أحد الجوانب ، يحد من حياة العمل. ميزتها هي أنه يمكن صنعها بدون أي تغطية أو فتح مسبق أو صفر إلى صفر أو أشكال مختلفة من الأخاديد المسبقة لتحقيق مجموعة متنوعة من الضربات المرغوبة.

صمام الختم الهيدروليكية خرطوشة Poppet
يتم ختم صمام الخرطوش الهيدروليكي من نوع الختم القلاب بختم الاتصال الخطي ، والذي يمكن نظرياً أن يكون خالياً من التسرب وله خواص تعويضية ذاتية للارتداء ، مما ينتج عنه حياة تشغيل أطول. عندما يتحول التخزين المؤقت ، يفتح منفذ التدفق على الفور. الاستجابة السريعة والحساسة هي مزايا أخرى. ومع ذلك ، عندما يعمل صمام خرطوشة الختم الهيدروليكي الختم ، فإنه يهتز بسهولة ويولد صوتًا نشطًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب على صمام ختم القفل تحقيق أي منحنى منطقة فتح السكتة الدماغية.
القفاز وختم هيدروليكي-خرطوشة صمام
كما تأتي صمامات الختم الهيدروليكية لختم القوالب بأشكال عديدة ، مثل الصمامات الكروية ، وصمامات الكروية ، والصمامات القفازية ، والصمامات القفصية ، وصمامات المقاعد المسطحة.
صمام الكرة لديه هيكل بسيط وتكلفة منخفضة. ومع ذلك ، بما أن الكرة يمكن تدويرها في أي اتجاه ، فإن خط الختم بين مقعد الصمام ومقعد الصمام يتقلب في كثير من الأحيان ، بحيث لا يتم ضمان قابلية الإغلاق. نظرًا للافتتاح المحدود ، يمكن استخدامه فقط في أنظمة التدفق الصغير.
نظرًا للجزء التوجيهي من الصمام القفاز ، يمكن الحفاظ على خط الختم بين قلب الصمام ومقعد الصمام بشكل أساسي دون تغيير ، لذلك هذا النوع من الختم موثوق به نسبيا ويستخدم على نطاق واسع. لأن متطلبات العملية أعلى من صمام الكرة ، فإن التكلفة أعلى.

عند اكتمال تجميع صمام خرطوشة القفل ، فإن الشركة المصنعة عادة تتبنى طريقة الطحن. قوة hammering هي حول ضغط ثابت 200 ~ 300N لتعويض كمية صغيرة من الانحراف الموضعي التي قد تحدث أثناء المعالجة ، وتغير الاتصال الخطي النظري بالفعل. الاتصال السطحي صغير ، بحيث يكون التسرب هو في الأساس الصفر.
كما أن صمامات المقاعد الكروية تكون محكم الإغلاق بشكل أفضل عندما تنحرف قليلاً ، وهو أفضل من الصمام القفاز عند هذه النقطة.
تختلف خصائص صمام خرطوشة الحبر القفاز في البوب ​​و البوب ​​القفاز تمامًا. فالصمام القفاز يتم توجيهه بشكل سيئ وبالتالي يستخدم فقط للفتحات الصغيرة ومعدل التدفق القليل للأنظمة الهيدروليكية. يحتوي التخزين المؤقت على دليل جيد ويمكن أن يحتوي على فتحات كبيرة ، وهي تكاد تكون الوحيدة المستخدمة في الأنظمة الهيدروليكية عالية التدفق المطلوبة ذات الضغط العالي. ومع ذلك ، يجب أن يكون السطح الأسطواني الموجه و القفل الختم ذو تركيز عالٍ ، وإلا لا يمكن ضمان الختم.

مقارنة بين التخزين المؤقت ، القفاز و Poppet من صمام خرطوشة:

الخصائص ختم البابا Spool Poppet Seal ختم البكرة
ختم جيد عندما مغلقة جيد سيئة
تفريغ ثابت -> أقل قوة دافعة سيئة جيد
حساسية منخفضة للاهتراء جيد سيئة
انخفاض ضغط منخفض -> تدفق كبير جيد سيئة
ميل صغير ليهتز سيئة جيد
ليس من السهل أن تتعثر (بسبب القوة الجانبية في وقت التلوث أو التحميل) جيد جيد سيئة
معدل تدفق كبير سيئة جيد جيد


الطريق من خرطوشة صمام محرك الأساسية
توجد حاليًا عدة طرق لدفع المكون الأساسي لصمام الخرطوشة.
1. مباشر المفعول
يتغلب الضغط الهيدروليكي من النهاية على قوة الزنبرك مباشرة ويدفع الصمام إلى أعلى ويفتح القناة. يتصل النبع بالمنفذ الجانبي من خلال الفتحة الصغيرة في جسم الصمام أو القفاز الرئيسي ، لذلك لا يوجد ضغط خلفي.
هناك صمامات تخفيف الضغط الهيدروليكي, صمام الاختيار خرطوشة هيدروليكية مصممة لهذا النوع.
الميزات: مطلوب منطقة فعالة كبيرة ، استجابة استجابة ، وقت التبديل قصيرة ، وخصائص إعادة تعيين جيدة ، والينابيع القوية. يمكن أن يكون القفاز أيضًا عبارة عن صمام بكرة.

2. النوع التفاضلي
الضغط الهيدروليكي على الجانب يعمل على فرق المنطقة من القفاز للتغلب على قوة الربيع مباشرة ، دفع البوبفيت لأعلى. يتم توصيل غرفة الربيع إلى وجه النهاية من خلال ثقب صغير في القفاز الرئيسي ، لذلك لا يوجد ضغط خلفي.
عادةً ما يعتمد صمام تخفيف الضغط الهيدروليكي هذا التصميم ، وعادةً ما يكون شكل صمام القفل هو البساط.
الميزات: يمكن أن تكون منطقة فعالة من حلقة صغيرة جدا ، بحيث يمكن استخدام ربيع أضعف للحصول على معدل تدفق أكبر. وقت التبديل أقصر.خرطوشة صمام الأساسية بالسيارة

3 · الطيار التفاضلي
يختلف من الاهتزاز. هناك ثقب صغير على جانب القفاز الرئيسي للصمام ، يربط بين الميناء الجانبي وغرفة الربيع.
يمكن إغلاق فتحة في نهاية الوجه من القفاز الرئيسي أو فتحها من قبل القفاز التجريبي.
إذا تم إغلاق فتحة الوجه ، مثل المفعول المباشر. بما أن غرفة الربيع متصلة بالمنفذ الجانبي ، فإن الضغط هو نفسه. وبالتالي ، فإن القوة الفعالة لضغوط المنفذ الجانبي على التخزين المؤقت الرئيسي تنزل إلى الأسفل وتميل إلى إغلاق القناة الرئيسية. الضغط في منفذ الوجه يفتح القفاز الرئيسي للصمام ويفتح القناة.
إذا تم فتح فتحة الوجه ، فهذا نوع تفاضلي. نظرًا لأن الفتحة الصغيرة في الوجه النهائي للخزان الرئيسي أكبر بشكل ملحوظ من الثقب الصغير في الجانب ، يكون الضغط في غرفة الزنبرك هو نفس منفذ السطح النهائي. وبالتالي ، فإن الضغط الفعال لضغوط المنفذ الجانبي على التخزين المؤقت الرئيسي صاعد ، يميل إلى دفع القفاز الرئيسي وفتح القناة الرئيسية. إن ضغط المنفذ وجهاً لوجه يتجه نحو البوب ​​الرئيسي ويميل إلى إغلاق القناة الرئيسية.
ال خرطوشة صمام الملف اللولبي يستخدم هذا التصميم الداخلي.

4 · عملية رائدة
تتألف من المستوى الرئيسي والمستوى التجريبي. بعد فتح المرحلة التجريبية ، يمر التدفق التجريبي عبر فتحة صغيرة على القبعة الرئيسية.
فرق الضغط الناتج يقود البوب ​​الرئيسية. تستخدم عادة لصمام تخفيف الضغط خرطوشة هيدروليكي وهلم جرا. وعادة ما يكون القفاز الرئيسي عبارة عن صمام ملفوف ويحتوي أيضًا على صمام قفاز.
الميزات: لأن الربيع الرئيسي يحتاج فقط إلى التغلب على فرق الضغط وليس بحاجة إلى أن يكون قويا جدا ، يمكن أن يكون كبير القفاز الرئيسي لتمرير من خلال تدفق كبير. وقت التبديل أطول.
لأن الفتحات عادة ما تكون صغيرة جدا وقطرها عادة أقل من 1mm ، من أجل تجنب تلوثها بالملوثات ، يجب توفير مرشح 150um بشكل عام على منافذ الصمام.

5. الطيار خاضعة للرقابة الخارجية
يتم التحكم في التدفق التجريبي من خلال القبعة الرئيسية عن طريق واحد أو أكثر من صمامات التحكم الخارجية الأخرى ، مثل: صمام تخفيف ضغط خرطوشة هيدروليكي ، صمامات تفريغ خرطوشة خاضعة للرقابة الخارجية ، صمامات لولبية خرطوشة ، وصمامات خرطوشة متناسبة. النواة عادة ما تكون من النوع القفاز أو نوع البوب ​​البكر مع تحكم مرن جدا.

صمامات خرطوشة هيدروليكية مقدمة - PDF

خرطوشة صمام Finotek-مقدمة الغطاء

مقدمة صمام خرطوشة هيدروليكي - معرفة المزيد عن الخرطوشة يحتاج صمام إلى معرفة

مقدمة شاملة لخطوط صمام Finotek الهيدروليكية للخراطيش:
حول الهيكل الداخلي لصمام خرطوشة الهيدروليك و وظيفته الرئيسية ، يمتد خط صمام خرطوشة هيدروليكي Finotek إلى صمام التحكم اللولبي لخرطوشة هيدروليكية ، صمام تخفيف الضغط للخرطوش الهيدروليكي ، فحص خرطوشة هيدروليكية و صمام تدفق خرطوشة هيدروليكي. يتم إنتاج صمام الخرطوشة بواسطة فولاذ كربوني عالي القوة ومعالجة صلبة لمواده الخام بما في ذلك تصنيع التصنيع للحفاظ على أبعاد صمام الخرطوشة الهيدروليكية بدقة وبدقة.

إذا كنت ترغب في أن تشتري صمامات القياسية أو حسب الطلب، والثقة Finotek للحصول على المنتجات الهيدروليكية الصحيحة، تواصل معنا مباشرة للحصول على اقتباس لدينا والخدمة.

قراءة ملف PDF
2018-05-31T13:01:55+00:00

تواصل معنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معلومات الاتصال

منطقة التنمية الاقتصادية،

هاتف: + 8657486303380

تليفون: + 8613586889073

على شبكة الإنترنت: http://www.finotek.com

دون نسخة النص!

What is Hydraulic Cartridge Valve, Cartridge Valve Introduction

//What Are Hydraulic Cartridge Valves, How To Select It?

What Are Hydraulic Cartridge Valves, How To Select It?

Hydraulic cartridge valves are one type of hydraulic valves that are screwed directly in the valve cavity as threaded installation.

Hydraulic valves, in fact, are just “devices that can change the opening degree of a liquid flow path.” This is the nature of hydraulics. Only by proceeding from this hydraulic nature will help us fully to understand the effects and phenomena of hydraulics and actual hydraulic systems.Hydraulic valve is the most critical component in the hydraulic control system, the hydraulic system can be without a pump but it cannot be without a hydraulic valve installed.
Since the development of hydraulic technology, the types of hydraulic valves have been extremely varied and can be classified from different perspectives, E.g:
From a functional perspective, they can be divided into directional valves, sequence valves, pressure relief valves, pressure reducing valves, flow valves (speed valves), etc.;Hydraulic-Cartridge-Valves
From the structural point of view, it can be divided into slide valve, ball valve, poppet valve, slide cone valve, etc.;
From the control point of view which can be divided into manual, mobile, hydraulic, pneumatic, electromagnetic switch drive, electro-hydraulic, electromagnetic proportional drive;
From the working point of view, it can be divided into on-off valves and continuous regulating valves, and many more.

Hydraulic cartridge valve is without a valve housing, because they do not have a housing after manufacturing, they must be installed in a block with same valve cavity or integrated block to work.

Because of no valve housing, the functional parts are all integrated into the integrated block cavity. Therefore, many hydraulic cartridge valves can be squeezed into one integrated block, so the structure is very compact. The more complex of the hydraulic system, the more prominent this advantage is. Compared to other mounting methods, the hydraulic system consisting of cartridge valves is the most compact.

Integrated blocks using cartridge valves inherit all the advantages of plate valve manifolds. And because of compactness, the volume and weight of the manifold, and the loss of pressure can be further reduced.

Due to its compactness and its small size, light weight and high integration of hydraulic cartridge valve, the initial cost of the hydraulic system or unit is reduced. Because of the low possibility of leakage, low pressure loss, less heat, and high reliability, the operating costs of the entire system can also be reduced, therefore, the application of pipeline valves, modular valves has been greatly competitive.
There are two main types of hydraulic cartridge valve: Slip-in mounted and Screw-in mounted.

Slip-In Hydraulic Cartridge Valve:Slip-In-Hydraulic-Cartridge-ValveThe slip-in type cartridge valve, which is commonly referred to as a panel type cartridge , is also known as a two-way cartridge valve or logic valve. It generally requires additional pilot control valves to Slip-In,-Logic-Valve-Cavitywork.

The cover-type cartridge valves must be applied in groups of manifolds.

This type of hydraulic cartridge valve is pressed against the cover plate in the manifold . Due to the single function and relatively simple structure, the cover-type slip-in cartridge valve is easy to be made large. Therefore, it is unmatched at large flow rates (approximately greater than 1000 L/min).
Slip-In,-Logic-Valve-unit

Screw-in Hydraulic Cartridge Valve:
Screw-in cartridge calve (or threaded cartridge valve) screw cartridge valve.
The working principle of the screw-in cartridge valve is not fundamentally different from other forms, but the structure is different, and the main components are axially arranged.Hydraulic-Cartridge-Valves

Hydraulic threaded cartridge valves use threads to screw into the mounting holes in the manifold block or valve block to independently perform one or more hydraulic functions such as relief valves, solenoid switching, flow control valves, balance, and more.

The manifold or valve block provides a pressure housing only for the external seal of the threaded hydraulic cartridge valve and there are no other moving parts, therefore, the requirement for accuracy is not very high, and the use of a mold drill tooling can bring great convenience to processing and manufacturing the cartridge valve cavity.
Due to its compact structure, almost all hydraulic cartridge valves are concentrated in a single integrated block. Therefore, if necessary, if a cartridge valve fails to work and hard to identify which one at the work condition, the entire manifold can be easily replaced, thus reducing downtime caused by repairs. time.

Because the structure of the hydraulic cartridge valve is relatively simple, the parts can be processed easily, there are no castings, there are many common parts with stringing interchangeability, and it is easy to combine into valves with different functions, and it is convenient for mass production. Therefore, the production cost is lower than that of the modular valves with the same function.

Thanks to this series of advantages, screw-in hydraulic cartridge valves have become indispensable for modern hydraulics, especially for mobile hydraulic equipment.

 Need to know before selection of hydraulic cartridge valve feature:
After a detailed and clear understanding of the requirements, the specific requirements for the required hydraulic cartridge valve characteristics can be determined and make a selection of the hydraulic cartridge valve, such as:

1) Permit pressure

2) The pressure to be set

3) Acceptable reset pressure

4) Maximum working flow

5) Acceptable pressure loss

6) Acceptable internal leakage, use poppet or spool structure

7) Response time (switching time): direct-acting or pilot-operated

8) Reset time

9) Pressure medium to determine the required sealing material

(0) Installation position, flow direction.

11) Operating voltage and determine the current consumption
Then, according to these specific requirements and characteristic requirements, choose or request suppliers to use hydraulic valves.

The hydraulic cartridge valve is essentially a mechanical device that can change the opening of the flow channel. Some cartridge valves can accept external command signals, such as manual, motorized, pneumatic, hydraulic or electronic controls. Some cartridge valves are affected by internal physical forces such as spring force, pressure, differential pressure, or friction. The spool moves under these forces and stays in the force-balanced position. The resulting size of the flow passage opening, along with the status of other components in the system, determines the flow direction, flow rate, system pressure, movement and stop.

Therefore, to understand the characteristics of the hydraulic cartridge valve, grasp the structure of the valve core and the opening form, the driving method and the force acting on the valve core is very important. The spool mentioned here refers to those parts of the hydraulic cartridge valve that are movable during operation and that will change the opening of the flow passage after the movement.

The spool and poppet form of the hydraulic cartridge can be roughly divided into two major categories: spool sealing valve and poppet sealing valve:
Spool Type Hydraulic Cartridge ValveSpool Type Hydraulic Cartridge Valve
The spool type hydraulic cartridge valve is sealed by a cylindrical surface of spool and there is always a gap, so leakage is inevitable. Moreover, this gap becomes larger and larger as the work wears out. This, in one respect, limits its working life. Its advantage is that it can be made with zero coverage, pre-opening, zero-to-zero, and various forms of pre-grooves to achieve a variety of desired strokes.

Poppet Sealing Hydraulic Cartridge Valve
Poppet sealing type hydraulic cartridge valve is sealed by the line contact seal, which theoretically can be leak-free and have self-compensating properties for wear, resulting in a longer working life. When the spool is shift, the flow port opens immediately. Fast and sensitive response are other advantages. However, when the poppet sealing hydraulic cartridge valve works, it easily vibrates and generates a buzzing sound. In addition, it is difficult for the poppet sealing valve to achieve any stroke-opening area curve.
Poppet-Sealing-Hydraulic-Cartridge-Valve
Poppet sealing hydraulic cartridge valves also come in many forms, such as ball valves, spherical seat valves, poppet valves, spool poppet valves, and flat seat valves.
The ball valve has a simple structure and low cost. However, since the ball can be rotated in any direction, the seal line between the valve seat and the valve seat often fluctuates, so that the sealability is not guaranteed. Due to the limited opening, it can only be used in small flow systems.
Due to the guide part of the poppet valve, the seal line between the valve core and the valve seat can be basically kept unchanged, so this type of sealing is relatively reliable and widely used. Because the process requirements are higher than the ball valve, the cost is higher.

When the assembly of the poppet cartridge valve is completed, the manufacturer usually adopts the method of hammering. The hammering force is about 200~300N static pressure to make up for a small amount of positional deviation that may occur during processing, and the theoretical line contact is actually changed. Small surface contact, so that the leak is essentially zero.
Spherical seat valves are also better sealed when they are slightly deflected, which is better than the poppet valve at this point.
The spool poppet and poppet hydraulic cartridge valve characteristics are quite different. The poppet valve is poorly piloted and therefore only used for small openings and little flow rate of hydraulic systems. Spool poppet has a good guide and can have large openings, they are almost the only ones used in high pressure required high flow hydraulic systems. However, the guiding cylindrical surface and the sealing poppet must have high concentricity, otherwise the sealing cannot be guaranteed.

Comparison Between Spool, Poppet And Spool Poppet Of Cartridge Valve:

Characteristics Poppet Seal Spool Poppet Seal Spool Seal
Good sealing when closed GOOD BAD
Static unloading -> Lesser driving force BAD GOOD
Low wear sensitivity GOOD BAD
Low pressure loss -> large flow GOOD BAD
Small tendency to vibrate BAD GOOD
Not easy to get stuck (due to lateral force at the time of contamination or loading) GOOD GOOD BAD
Large flow rate BAD GOOD GOOD


The Way Of Cartridge Valve Core Drive
There are currently several ways to drive the core component of cartridge valve.
1. Direct-acting
The hydraulic pressure from the end directly overcomes the spring force and drives the valve poppet up and opens the channel. The spring is connected to the side port through the small hole in the valve body or main poppet, so there is no back pressure.
There are hydraulic pressure relief valves, hydraulic cartridge check valve are designed to this type.
Features: Large effective area, responsive response, short switching time, good reset characteristics, and strong springs are required. The poppet can also be a spool valve.

2. Differential type
The hydraulic pressure on the side acts on the area difference of the poppet to overcome the spring force directly, drive the poppet up. The spring chamber is connected to the end face through a small hole in the main poppet, so there is no back pressure.
The hydraulic pressure relief valve usually adopts this design, and the shape of the valve poppet is usually spool poppet.
Features: The effective area of ​​the ring can be very small, so that a weaker spring can be used to obtain a larger flow rate; the switching time is shorter.Cartridge-valve-core-drive

3· Pilot Differential
Differing from vibration. There is a small hole on the side of the main valve poppet, connecting the side port and the spring chamber.
The hole in the end face of the main poppet can be closed or opened by the pilot poppet.
If the face hole is closed, such as direct-acting. Since the spring chamber is connected to the side port, the pressure is the same. Therefore, the effective force of the side port pressure on the main spool is downward and tends to close the main channel. The pressure at the face port opens up the main valve poppet and opens the channel.
If the face hole is opened, it is a differential type. Because the small hole in the end face of the main spool is significantly larger than the small hole in the side, the pressure in the spring chamber is the same as the end surface port. Therefore, the effective pressure of the side port pressure on the main spool is upward, tending to push the main poppet and opening the main channel. The pressure of the face-to-face port is downward toward the main poppet and tends to close the main channel.
The cartridge solenoid valve uses this inner design.

4· Pilot operation
Composed of a main level and a pilot level. After the pilot stage is opened, the pilot flow passes through the small orifice on the main poppet.
The resulting pressure difference drives the main poppet. Commonly used for hydraulic cartridge pressure relief valve and so on. The main poppet is usually a spool valve and also has a poppet valve.
Features: Because the main spring only needs to overcome the pressure difference and does not need to be very strong, the main poppet can be made large to pass through large flow. Switching time is longer.
Because the orifices are usually very small and their diameter is usually less than 1mm, in order to avoid being contaminated by contaminants, 150um filter should generally be provided on the valve ports.

5. Externally controlled pilot
The pilot flow through the main poppet is controlled by one or more other external control valves, such as: hydraulic cartridge pressure relief valve, externally controlled cartridge unloading valves, cartridge solenoid valves, and cartridge proportional valves. The core is usually a poppet type or a spool poppet type with very flexible control.

Hydraulic Cartridge Valves Introduction – PDF

Cartridge-valve-Finotek-introduction-cover

Hydraulic Cartridge Valve Introduction – Learn More About Cartridge Valve need to know

A comprehensive introduction of Finotek Hydraulic  Cartridge valve lines:
About Hydraulic cartridge valve inner structure and its main function, Finotek hydraulic cartridge valve line extends to hydraulic cartridge solenoid control valve, hydraulic cartridge pressure relief valve, hydraulic cartridge check and hydraulic cartridge flow valve. Our cartridge valve is produced by high strength carbon steel and hardened treatment of its raw materials including the manufacturing processing to keep the Hydraulic cartridge valve precisely dimensions and accurately.

Whether you would like to you buy standard or custom valves, trust Finotek to get the correct hydraulic products, Contact Us directly to get our quotation and service.

Read PDF File
2018-05-31T13:01:55+00:00

Contact Us

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Info

Economic Development Zone,

Phone: +8657486303380

Mobile: +8613586889073

Web: http://www.finotek.com