الهيدروليكية الملف اللولبي صمامات

//الهيدروليكية الملف اللولبي صمامات
الهيدروليكية الملف اللولبي صمامات2018-06-10T12:14:06+00:00

الهيدروليكية صمام الملف اللولبي السلع

يتم تشغيل صمام الملف اللولبي الهيدروليكي الملف اللولبي (ق) في حين تلقي إشارة كهربائية، الملف اللولبي (ق) يمكن تركيبه على جانبي صمام مفردة أو مزدوجة إلى تشكيل لجنتين موقف العمل اتجاهي وثلاثة الموقف العاملة الاتجاه.

يتم استخدام صمام الملف اللولبي الهيدروليكي الأكثر شيوعا بين صمامات التحكم اتجاهي، يتم التحكم في حركة بكرة صمام في صمام الملف اللولبي الهيدروليكي الملف اللولبي (ق)، وموقف مختلف من التخزين المؤقت هو أن تكون قادرة على تحويل تدفق السائل أو إيقاف تشغيله، والتحول باتجاه تدفق النفط، والتلاعب عمل المحركات الأخرى (مثل تبادل الهيدروليكية اسطوانة، ودوار الحركة المستمرة للالمحركات الهيدروليكية، ويتبادل هزاز سوينغ المحرك الهيدروليكي)، التفريغ أو ضغط في النظام الهيدروليكي، وتحقيق عملية تسلسل بين المحركات وغيرها والأنظمة الهيدروليكية وحدات مجهزة الملف اللولبي الصمامات الهيدروليكية لها خصائص عالية مستوى التشغيل الآلي، والتلاعب بسهولة التحكم الهيدروليكية وأفضل مظهر.

Finotek صمام الملف اللولبي الهيدروليكي هو الأداء العالي في النظام الهيدروليكي ارتفاع ضغط، على نحو سلس تغيير الاتجاه التخزين المؤقت. والصمامات تصاعد التثبيت القياسي يتوافق مع D03 / 05، CETOP3 / 5، NG6 / 10، أبعاد WE6 / 10.

صمام الملف اللولبي الهيدروليكية مقدمة واختبار:
ما هي صمامات الملف اللولبي الهيدروليكية وكيفية اختبار >>

تواصل معنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معلومات الاتصال

منطقة التنمية الاقتصادية،

هاتف: + 8657486303380

تليفون: + 8613586889073

على شبكة الإنترنت: http://www.finotek.com

دون نسخة النص!

Hydraulic Solenoid Valves

You are here: Home » Products » Hydraulic Solenoid Valves
Hydraulic Solenoid Valves 2017-02-24T11:48:45+00:00

HYDRAULIC SOLENOID VALVE PRODUCTS

Hydraulic solenoid valve is operated by solenoid(s) while receiving an electric signal, the solenoid(s) can be mounted on the valve sides single or double to form two directional working position and three directional working position.

The hydraulic solenoid valve is most commonly used among directional control valves, the movement of valve spool in the hydraulic solenoid valve is controlled by solenoid(s) , the different position of spool is be able to turn fluid flow on or off , switching oil flow direction, manipulate other actuators action(like reciprocation of the hydraulic cylinder, the continuous rotary motion of the hydraulic motor, the reciprocating rocking swing hydraulic motor), unloading or pressurized in the hydraulic system, achieving sequence operation between actuators and etc. The hydraulic systems and units equipped with hydraulic solenoid valves have the characteristics of high level of automation, easily manipulating hydraulic control and better appearance.

Finotek hydraulic solenoid valve is high performance in the high pressure hydraulic system, smooth spool direction change. The valves are standard installation mounting conforms to D03/05, CETOP3/5, NG6/10, WE6/10 dimensions.

Contact Us

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Info

Economic Development Zone,

Phone: +8657486303380

Mobile: +8613586889073

Web: http://www.finotek.com