مضخات يدوية هيدروليكية

أنت هنا: الرئيسية » مضخات يدوية هيدروليكية » ارتفاع الضغط، واثنين من الشيكات الطريق، سحب مضخة نوع، اليد مشتغل

ارتفاع الضغط، واثنين من الشيكات الطريق، سحب مضخة نوع، اليد مشتغل

مضخة يدوية هيدروليكية

نوع المنتج:مضخة يدوية هيدروليكية
مضخة الضغط:يصل إلى 210bar
طريقة التحكم: عملية اليد
الوضعيةالآلات الهيدروليكية.
نوع الاتصال:اتصال مترابطة
طريقة التحكم:هيدروليكي
الجزء NOS:FT-HP سلسلة
وزن تقريبي:1.20kgs / 2.64lbs
قطع غيار ذات الصلة:
تجويف:
10-2 أداة تجويف
ميزة:
- الزنك مطلي السطح مضخة يتعرض
- جودة عالية من احتياطي مستوى عصابة
- المكونات الرئيسية تصلب في مضخة يدوية

خرطوشة اليد مضخة HP-10 PDF

المضخة الهيدروليكية جهة يخلق الضغط عن طريق سحب ودفع مقبض يدويا. لوحة الزنك على سطح يمنع الصدأ في محيط العمل رطبة ومقر تصلب على الكرة يقلل من درجة من ارتداء في حالة صدمة الزيت الهيدروليكي المتكررة.

Finotek الهيدروليكي تصميم مضخة يدوية يجعل الكثير من موثوقية التشغيل والشركات المصنعة للهيدروليكية مضخة يدوية وفقا 7 / 8 "-14UNF-2A، أو 3 / 4" -16UNF الخيوط ميناء تجويف مستوى صناعي، وبدقة اختبار سوف يضمن مضخة عالية الأداء، وهناك حاجة الصيانة الدورية عند التثبيت في النظام، وتوفير الكثير من تكاليف العمالة لخدمة ذلك.

مع تصميم مضخة المدمجة، مضخة يدوية إلى حد السريعة وتجميعها بسهولة إلى العديد من أنواع كتل المائية كمصادر للطاقة. هناك اثنين من طبقة يا الدائري داخل لضخ حول مكبس الحركة، مما يجعل المضخة دون تسرب الداخلي والضغط سريعة الارتفاع في حين دفع وسحب المقبض. يستخدم Finotek هيدروليكية مضخة يدوية الزيوت المعدنية بأنها متوسطة، وضغط الزيت من مضخة تكون قادرة على الوصول كحد أقصى. 40Mpa لفترة معينة من الزمن. وحدات الطاقة الكهربائية الصغيرة ودون هو أفضل لاختيار هذا النوع من مضخة كمصدر للطاقة، لبتكلفة قليلة، وتوفير مساحة أكثر العمل، خاص القضاء على اتصال الأنابيب وميزة التركيب السريع في بضع دقائق.

ضغط السكتة الدماغية الهيدروليكية اليد مضخة

← سحب - السكتة الدماغية الملء
ويتم تشغيلها من قبل قوة الميكانيكية مضخة يدوية هيدروليكية تسحب المكابس صعودا. الضغط في غرفة تحت مكبس يبدأ في الانخفاض. يسبب انخفاض الضغط و① مدخل صمام لفتح. يبقى صمام مأخذ ② مغلقة بسبب ضغط الزيت الهيدروليكي في الأنابيب منفذ. النفط السائل يدخل الغرفة ويملأ الفضاء تحت المكبس.

دفع - ضغط السكتة الدماغية →
عندما تدفع قوة الميكانيكية للمكبس المضخة الهيدروليكية جهة الأسفل، والضغط تحت مكبس يبدأ في الارتفاع. هذا يسبب ① مدخل صمام لإغلاق. السكن صمام مصائد الآن النفط السائل لأنه لا يمكن الهروب مرة أخرى من خلال ① مدخل صمام. وعندما ضغط مرتفع بما فيه الكفاية يفتح صمام مأخذ. وأجبر ارتفاع ضغط النفط خط الانابيب منفذ أو أنبوب. يستمر الزيت الهيدروليكي في التدفق حتى الأنبوب حتى يصل المكبس أدنى مستوياتها. وتبدأ الدورة من جديد.

عبوة-السكتة الدماغية الهيدروليكية اليد مضخة

علما هيدروليكية مضخة يدوية قبل العملية:

ملاحظة: من الوصف أعلاه، على سير العمل العادي للمضخة تتطلب النفط في الأنابيب منفذ مليئا، عندما المضخة في العملية الأولى، لا يوجد النفط في أنبوب مخرج مضخة يدوية هيدروليكية، وهذا هو السبب لماذا ل سحب ودفع في أوقات 3-5 دون أي ضغوط قبل العمل. وخير مضخة ناحية جودة سهلة للضغط على أدائها ختم ممتازة، وإلا، فمن الصعب جعل مضخة يدوية الهيدروليكية للبدء في العمل.

الاستفادة من هيدروليكية مضخة يدوية بواسطة Finotek

الاستفادة من هيدروليكية مضخة يدوية بواسطة Finotek

1. اثنين من القرص اسطوانة الصف من حلقات O كما ختم عنصر في يد المضخة الهيدروليكية: ضعف الختم طبقة مصنوعة من مواد النتريل المطاط، لعملية الضغط العالي. المواد التي تم اختيارها هي الصف الأول الصف مع ارتداء مكافحة السوبر، وخصائص نعومة مرنة لعملية معالجة سهلة وختم الممتاز في ارتفاع الضغط.
2. يتم تصنيعها السطح الداخلي (غرفة المنزل) من مضخة يدوية الهيدروليكية التي كتبها عالية الدقة آلة رقمية لضمان سلاسة تدفق السوائل في قاعته، والحفاظ على معدل تدفق ثابت في سحب أو دفع كل عملية.
3. السطح الخارجي للمكبس ومطبوعة غرامة قبل التجمع، والسطح دقيق وسلس هو الحفاظ على ختم جيدة في حين أن النفط في الغرفة، مما يجعل مستوى اليد وتعمل بسهولة، تمنع ظاهرة الثنية وتقدم إلى حد كبير في خدمة الحياة من مضخة يدوية الهيدروليكية.

4. يتكون الإطار من مضخة يدوية الهيدروليكية من الحديد الصب مع بنية قوية ضد قوة حيد الأجل وتحمل أثر المفاجئ. يتم إنشاؤه من قبل نموذج وفقا للرسومات التصميم لدينا، وبالتالي فإن تصميم حسب الطلب من الإطار هو متاح لنا، يرجى الاتصال بنا للحصول على أبعاد محددة.
5. ويتكون مضخة يدوية هيدروليكية من الكربون الصلب مع العلاج تتصلب، آلات رقمية عالية الدقة لمعالجة كافة الأبعاد. انخفاض مستوى الضجيج، عملية سهلة، وأطول خدمة الحياة والمواضيع القياسية والمخصصة متوفرة، اتصل بنا الآن للمشروع الخاص بك.

ومن ناحية كود مضخة الترتيب

المثال (رمز عادي):"FT-HP10" التفسير على النحو التالي:

FT-HP 8.8 10 *
(1) (2) (3) (4)

(1) مزود العلامة التجارية = FT
مضخة (2) HP = الهيدروليكية خرطوشة اليد
(3) حجم تجويف = 10: 7 / 8-14UNF-2B
8: 3 / 4-16UNF-2B
(4) = المهجرين احذف ل8.8cc / السكتة الدماغية
6.6cc / السكتة الدماغية

ومن ناحية مضخة تقنية المعلومات

الرئيسية مواد أولية: الكربون الصلب عالية القوة أو الحديد الصب
الطاقة: بواسطة الزيت الهيدروليكي
العلامة التجارية: Finotek أو OEM
ماكس. ضغط العمل: 21Mpa
ماكس. معدل التدفق: يرجى الاطلاع كود الطلب

صلة نوع: الخيوط، على غرار خرطوشة
النفط درجة الحرارة المتوسطة: -30 ل+ 80 (درجة مئوية) لمدة NBR O-خواتم
النفط المتوسطة: الزيوت المعدنية وفقا DIN51 524، VDMA 24 568 أو زيت بذور اللفت، اللزوجة 10 - 400 CST موصى به
متوسط ​​الترشيح: ISO 4406 الموحدة، الطبقة النظافة: 20 / 18 / 15

الهيدروليكية اليد مضخة رمز

الهيدروليكي اليد مضخة خرطوشة من نوع رمز

الهيدروليكية اليد مضخة الأبعاد

الهيدروليكي اليد مضخة خرطوشة من نوع التثبيتأبعاد الهيدروليكية خرطوشة المضخات اليدوية

2017-03-05T01: 47: 39 + 00: 00

تواصل معنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معلومات الاتصال

منطقة التنمية الاقتصادية،

هاتف: + 8657486303380

تليفون: + 8613586889073

على شبكة الإنترنت: http://www.finotek.com

Hydraulic Hand Pumps

//High Pressure, Two Way Checks, Pull Type, Hand Operated Pump

High Pressure, Two Way Checks, Pull Type, Hand Operated Pump

Hydraulic Hand Pump

PRODUCT TYPE: Hydraulic Hand Pump
PUMP PRESSURE: Up To 210bar
CONTROL METHOD: Hand Operation
APPLICATION Hydraulic Machines
CONNECTION TYPE: Threaded Connection
CONTROL METHOD: Hydraulic
PART NOS.: FT-HP Series
APPROXIMATE WEIGHT: 1.20kgs/2.64lbs
RELATED PARTS:
CAVITY: 
10-2 Cavity Tool
FEATURE: 
– Zinc-plated exposed pump surface
– High quality of back-up ring standard
– Hardened key components in hand pump

Cartridge Hand Pump HP-10 PDF

The hand hydraulic pump creates pressure by pulling and pushing the handle manually. The zinc plate on the surface prevents rust in moist working surroundings and the hardened seat of the ball reduces the degree of wear in repeated hydraulic oil shock.

Finotek hydraulic hand pump design makes it much operation reliability and manufacturers hydraulic hand pump as per 7/8″-14UNF-2A, or 3/4″-16UNF threaded port cavity industrial standard, and strictly testing will guarantee pump high performance and no need regular maintenance at installation in the system, saving much labor cost for service it.

With compact pump design, hand pump is much rapid and easily assembled into many sorts of hydraulic blocks as power sources. There is a two layer O-ring inside to pump around the movement piston, which is making the pump without inner leakage and quick pressure rising while push and pull the handle. Finotek hydraulic hand pump uses mineral oil as medium, the oil pressure of the pump will be able to reach max. 40Mpa for a certain time. The small and without electric power units is better to choose this kind of  pump as power source, for its little cost and saving more working space, especial eliminating the piping connection and advantage of rapid installation in few minutes.

compression-stroke-Hydraulic-Hand-Pump

← Pulling – Refill stroke
The hydraulic hand pump is operated by a mechanical force pulls the pistons upwards. The pressure in the chamber beneath the piston begins to fall. The reduced pressure causes the inlet valve ① to open. The outlet valve ② remains closed because of the pressure of hydraulic oil in the outlet pipe. Fluid oil enters the chamber and fills the space beneath the piston.

Pushing – Compression stroke →
When a mechanical force pushes the piston of hydraulic hand pump downwards, the pressure beneath the piston begins to rise. This cause the inlet valve ① to close. The valve housing now traps the fluid oil because it cannot escape back through the inlet valve ①. When the pressure is sufficiently high the outlet valve opens. The high pressure oil is forced up the outlet pipeline or tube. Hydraulic oil continues to flow up the pipe until the piston reaches its lowest point. The cycle starts again.

 Refill-stroke-Hydraulic-Hand-Pump

Note Of Hydraulic Hand Pump Before Operation:

Note: From the description above, the normal operation of the pump requires the oil in the outlet pipe being full, when the pump is in first operation, there is no oil in the outlet pipe of hydraulic hand pump, this is the reason why to pull and push in 3-5 times without any pressure before the working. A good quality hand pump is easy to pressurize for its excellent sealing performance, otherwise, it is hard to make the hydraulic hand pump to start working.

Advantage of Hydraulic Hand Pump By Finotek

Advantage of Hydraulic Hand Pump By Finotek

1. Two disc cylinder grade of O rings as sealing element in hydraulic hand pump: Double layer sealing made from nitrile rubber materials, for high pressure operation. The material we chosen is first class grade with super anti wear, flexible softness characteristics for easy handle operation and excellent sealing in high pressure.
2. The inner surface (house chamber) of hydraulic hand pump is manufactured by high precision digital machine to smooth the fluid flow in its chamber, maintaining steady flow rate in each pulling or pushing operation.
3. The outer surface of piston has fine milled before assembly, the precise and smooth surface is keeping the good sealing while the oil in its chamber, making the hand level is easily working, preventing tuck phenomenon and largely advance the service life of hydraulic hand pump.

4. The frame of hydraulic hand pump is made from casting iron with strong structure against loner-term force and bearing sudden impact. It is created by model as per our design drawings, therefore, the customized design of frame is available to us, please contact us for specific dimensions.
5. The hydraulic hand pump is made of carbon steel with harden treatment, high precision digital machines to process all the dimensions. Low noise, easy operation, longer service life and the standard and customized threads are available, contact us now for your project.

Hand Pump Ordering Code

Example (Normal code): “ FT-HP10 Explanation As Below:

FT-HP 8.8 10 *
(1) (2) (3) (4)

(1) Supplier brand= FT
(2) HP= Hydraulic Cartridge Hand Pump
(3) Cavity size= 10:7/8-14UNF-2B
         8:3/4-16UNF-2B
 (4) Displacement= Omit for 8.8cc/stroke
          6.6cc/stroke 

Hand Pump Technical Information

Main Raw Materials: High strength carbon steel or casting iron
Power: By hydraulic oil
Brand: Finotek or OEM
Max. Operation Pressure: 21Mpa
Max. Flow Rate: Please see ordering code

Connection type: Threaded, cartridge style
Oil Medium Temperature: -30 to +80(°C) for NBR O-rings
Oil Medium: Mineral oil as per DIN51 524, VDMA 24 568 or rapeseed oil, Viscosity 10 – 400 CST Recommended
Medium Filtration: ISO 4406 Standard, cleanliness class:20/18/15

Hydraulic Hand Pump Symbol

Hydraulic-Hand-Pump-cartridge-type-symbol

Hydraulic Hand Pump Dimensions

Hydraulic-Hand-Pump-cartridge-type-installationHydraulic-cartridge-hand-pump dimensions

2017-03-05T01:47:39+00:00

Contact Us

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Info

Economic Development Zone,

Phone: +8657486303380

Mobile: +8613586889073

Web: http://www.finotek.com

Don`t copy text!