بلوق - الاتجاه صمام الرموز

أنت هنا: المنزل » المدونة » الهيدروليكية الاتجاه صمام الرموز

الهيدروليكية الاتجاه صمام الرموز

ويسمى صمام تخفيف الضغط صمام الأمان في بعض المناسبات، فإنه في الحقيقة حماية النظام الهيدروليكي أو المكونات الهيدروليكية الأخرى. صمام يشبه الحرس ابقاء العين على الأبواب. يجب أن يكون حارس مرنة وقوية بما فيه الكفاية للتعامل مع مراحل مختلفة من التنبيه.

الهيدروليكية الاتجاه صمام الرموز مقدمة:
بكرة شنت في الصمامات الاتجاه المعروف شيوعا كما انزلاق نوع غالبا ما يتكون من الأراضي وكذلك الأخاديد. معظم الأراضي في كثير من الأحيان منع تدفق النفط التي تتدفق خلال الجسم من صمام. تسمح الأخاديد أيضا الغاز أو النفط في التدفق في جميع أنحاء بكرة يعطى في نفس الوقت من خلال صمام الجسم. هناك 2 المواقف الأساسية من صمام التحكم اتجاهي التي هي الوضع الطبيعي وهنا يعود صمام على إزالة القوة التي تحرك في حين تعمل في كثير من الأحيان في موقف إيجابي من صمام كلما ينطبق صمام القوة التي تحرك. وهناك فئة أخرى الصمامات التي لديها 3 أو حتى أكثر الموقف الذي يمكن أن يكون الربيع تركزت في نفس الوقت قد 2 موقف العمل جنبا إلى جنب مع الوضع الطبيعي.

عليك أن تعرف أن صمامات التحكم اتجاهي تصنف وفقا لعدد من الموانئ، وعدد من المناصب، وطرق المشغلات ونوع من التخزين المؤقت. وهذا سوف يساعد دائما على تحقيق أفضل خيار إذا كنت تخطط لاتخاذ أفضل قرار عندما السيطرة عليهم.

وفيما يلي مواقف بكرة مختلفة من الرموز التخطيطية التي يشيع استخدامها في صمامات التحكم في الاتجاهات.

 2 في اتجاه dصمامات التحكم irectionalالاتجاه للسيطرة على صمام موقف واتجاه
صمام اتجاهي 2 في اتجاه وغالبا ما الموانئ 2 تعرف عادة بأنها مدخل ومخرج. كلما يتم حظر صمام مدخل في المعرضين للراحة الشرط، والوضع هو شائع المعروفة باسم "عادة مغلقة" (NC). هذا في مسند مربع أو حالة طبيعية هي واحدة من خطوط التدفق التي غالبا ما تذهب والخروج منه. وهذا سوف يسمح دائما تدفق أفضل السوائل بالمقارنة مع العديد من الخيارات تدفق السوائل الأخرى التي يستخدمها الناس في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 3 في اتجاه صمامات التحكم اتجاهي
و3 في اتجاه وصمام في كثير من الأحيان على منافذ العمل 3. الموانئ هي مدخل، مخرج، وخزان (العادم). و3 في اتجاه وصمام لا فقط العرض على المحرك مع السائل، ولكنه يسمح أيضا السوائل لجعل العودة منه. وسوف يعزز ذلك دائما تدفق السائل أسهل بكثير بالمقارنة مع ث في اتجاه وصمامات التحكم في الاتجاهات. وقد كان هذا هو السبب الرئيسي في السوق الآن يفضل ذلك بالمقارنة مع العديد من الخيارات الأخرى التي توجد في العديد من الصناعات.

5 في اتجاه و4 في اتجاه صمامات التحكم اتجاهي
كما أنها تعمل تماما مثل تلك التي سبق ذكرها. ومع ذلك، تحتاج إلى معرفة المزيد عنها قبل اتخاذ قرار استخدامها. وهذا ينبغي أن تساعدك على جعل تدفق السائل أسهل بكثير من ذي قبل. وفي الختام، فإن المعلومات الواردة أعلاه دائما تمكنك الحصول على مزيد من المعلومات التي تحتاج إليها وجعل لكم هذا الاختيار من تعلم كيفية عمل ذلك صمامات التحكم في الاتجاهات.

00-00-09T42: 01: 05 + 03: 2017

تواصل معنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معلومات الاتصال

منطقة التنمية الاقتصادية،

هاتف: + 8657486303380

تليفون: + 8613586889073

على شبكة الإنترنت: http://www.finotek.com

Blog - Directional Valve Symbols

You are here: Home » Blog » Hydraulic Directional Valve Symbols

Hydraulic Directional Valve Symbols

A Pressure relief valve is called safety valve in some occasion, it really protect hydraulic system or other hydraulic components. The valve is like a guard keeping an eye on a doors. The guard should be flexible and strong enough to deal with different stages of alarm.

Hydraulic Directional Valve Symbols Introduction:
The spool mounted in the directional valves common known as sliding type often consists of lands as well as grooves. Most of the lands often block oil flow that flow through the body of the valve. The grooves also allow gas or oil to flow around the given spool at the same time through valve body. There are 2 fundamental positions of the directional control valve that are normal position and here the valve returns on the removal of the actuating force while often work in a positive position of a valve whenever the valve applies the actuating force. There is another valves class that has 3 or even more position that can be spring centered at the same time have 2 working position together with a normal position.

You need to know that directional control valves are classified according to their number of ports, the number of positions, the actuating methods and the type of spool. This will always help you make the best choice if you are planning of making the best decision when controlling them.

The following are different spool positions of schematic symbols that are commonly used in directional control valves.

 2-way directional control valvesdirectional-control-valve-position-and-way
The 2-way directional valve often has 2 ports normally known as inlet and outlet. Whenever the inlet valve is blocked in at-rest condition, the situation is common known as the “normally closed” (NC). This at-rest box or normal condition is one of the flow lines that often go in and out of it. This will always allow the flow of fluid better when compared to many other fluid flow options that people use in their machines.

 3-way directional control valves
The 3-way valve often has 3 working ports. The ports are an inlet, outlet, and tank (exhaust). A 3-way valve does not only supply an actuator with the fluid, but also allows fluid to make a return from it. This will always enhance the flow of fluid much easier when compared to a w-way directional control valves. This has been the main reason why the market now prefers it when compared to many other options that exist in many industries.

4-way and 5-way directional control valves
They also work just like the previously mentioned ones. However, you need to know more about them prior to making a decision of using them. This should help you make the flow of the fluid much easier than before. In conclusion, the above information will always enable you have more information that you need as you make that choice of learning how it directional control valves works.

2017-03-05T01:42:09+00:00

Contact Us

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Info

Economic Development Zone,

Phone: +8657486303380

Mobile: +8613586889073

Web: http://www.finotek.com