هيدروليكي

- صمامات تخفيف الضغط -

هيدروليكي

- صمامات التحكم اتجاهي -

هيدروليكي

- صمامات التحكم في التدفق -

هيدروليكي

- الهيدروليكية التحقق من صمامات -

صمامات التحكم الهيدروليكية

أنت هنا: الرئيسية » صمامات التحكم الهيدروليكية
صمامات التحكم الهيدروليكية 2017-03-05T16: 57: 33 + 00: 00

FINOTEK الهيدروليكية صمام التحكم - MODULAR نوع

الصمامات الهيدروليكية التي تعرف أيضا باسم المكونات الهيدروليكية هي عناصر حيوية لنظام هيدروليكي. أن تكون أكثر تحديدا، والنظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل دون الصمامات الهيدروليكية. والغرض الرئيسي من هذه الصمامات هو السيطرة على سرعة تدفق السائل للنظام، والتي في معظم الحالات هو النفط. من أجل الحصول على أقصى قدر من السلطة أو كفاءة من النظام، لديك لتحديد صمام الهيدروليكية الأنسب.
المكونات الهيدروليكية تأتي إلى السوق في مجموعة واسعة من الأحجام. من أجل اختيار أفضل حجم، عليك أن تنظر معلمتين - أقصى قدر من الضغط على النظام والحد الأقصى للتدفق من خلال الصمام. ويمكن تصنيف الصمامات الهيدروليكية كما صمامات التحكم في الاتجاهات، وصمامات التحكم في الضغط وصمامات التحكم في التدفق. وبصرف النظر عن هذه الفئات الثلاث الرئيسية، وهناك أيضا الصمامات الهيدروليكية المؤازرة ونسبية.
صمامات التحكم في الاتجاهات أو صمامات التحول هي المسؤولة عن مراقبة النهاية، البداية واتجاه السائل. تستخدم صمامات التحكم في الضغط عند مستوى معين ضغط معين. ويتم تحقيق السيطرة على تدفق من خلال صمامات التحكم في التدفق. وعلى الرغم من صمام الهيدروليكية كنت تخطط لاستخدام، وهناك عامل مشترك في كل منها - جودة. Finotek الماكينات والشركة المحدودة يقدم لك أفضل صمامات الجودة بأسعار معقولة.

أكثر من آلاف (مجموعات 800,000) من آلات مجهزة صمامات التحكم الهيدروليكية لدينا
ومن الصعب العثور على قيمة صمام التحكم الهيدروليكيإذا المقارنة فقط مع الأسعار في الصين. هناك العديد من الطرق لانقاذ تكلفة التصنيع، على سبيل المثال، الشركات المصنعة للشراء المواد الخام المرتبة الثانية من حيث السكن صمام مع انخفاض الضغط وقوة خاصة في أنظمة الضغط الهيدروليكية عالية، فإن ذلك سيؤدي إلى الجهاز يعمل ببطء، حتى لا الضغط الهيدروليكي في النظم، وأيضا يتم حرق لفائف من الملف اللولبي صمام الملف اللولبي الهيدروليكي بسهولة في حالة العمل العادية إذا الجرح أقل الأسلاك النحاسية في الداخل. هل أنت متأكد لشراء صمامات الرخيصة من الصين والخراب عملك في نهاية المطاف؟

شراء منخفض الدرجة صمام التحكم الهيدروليكية وجود وهذا يعني للعمل على المدى الطويل ليس فقط لآلات، ولكن أيضا ل راحة المستهلك، ناهيك عنفي وقت الشراء وتكلفة إضافية يضيع.لكن Finotek يستخدم فقط عالية الجودة من الموردين المواد الخام في الصين والسكن من صمام التحكم الهيدروليكية، وترتفع تكلفة الإنتاج ولكن تعزيز حقا لدينا العملاء أداء الأجهزة وحفظ البضائع قليلة تعود أسعار الفائدة. كما الهيدروليكي الصانع صمام التحكم، وعرض Finotek عالية الدقة الخارجية أسطواني آلة طحن منذ 2008، مما يساعد على العلامة التجارية لتكون مختلفة مع الآخرين، وتستمر مبيعاتنا في الارتفاع نتيجة لتحسين نوعية صمام والاستقرار، لأن البعد بكرة صمام التحكم الاتجاه هو الوصول بين 0.00500mm إلى 0.08000mm التي cylindricity المتقدمة واستدارة من بكرة الشرائح وتتحمل الخراطيم للصمامات التحكم في الاتجاهات وصمامات التحكم الهيدروليكية، من الواضح خفض ضجيج التشغيل والحصول على استجابة سريعة التحول في الآلات المختلفة. سوف Finotek إدخال تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة والمعدات اللازمة لتطوير صمامات التحكم الهيدروليكية في المستقبل. Finotek هو شريك حياتك موثوق به.

المعدات الهيدروليكية كصناعة الأساسية، أنها تلعب دورا رئيسيا في المجالات الصناعية،Finotek صمامات التحكم الهيدروليكية لا غنى عنها لحسن سير أي نظام هيدروليكي. انهم يسيطرون على اتجاه تدفق النفط، وبعد ذلك ضغط النظام الذي يضمن أن النظام الهيدروليكي يعمل على النحو الأمثل. دون صمامات التحكم الهيدروليكية المناسبة من الشركة المصنعة صمام هيدروليكي موثوق بها، ويمكن أن يرأس النظام الخاص بك لكارثة. حتى شراء الهيدروليكية أجزاء صمام التحكم من Finotek و حفاظ على النظام الهيدروليكي الخاص بك وتشغيلها بكفاءة.

الهيدروليكية الاتجاه للسيطرة الصمامات


صمامات التحكم اتجاهي

- تبديل الاتجاه السلس
- لولبية عالية الطاقة الرطب دبوس
- ضجيج أقل، خدمة حياة أطول

ضغط صمام الإغاثة


الضغط صمامات الإغاثة

- تعديل الضغط الصحيح
- ارتفاع (ل400bar) السيطرة على ضغط
- عجلة اليد أو مقبض دوار

الهيدروليكية صمامات التحكم في التدفق


صمامات التحكم في التدفق

- التدفق بسهولة السيطرة
- مستقرة معدل تدفق السوائل
- تدفق أو خنق يتحكم اختياري

فحص الصمامات الهيدروليكية


فحص الصمامات الهيدروليكية

- لا تسرب، وحماية المضخات
- إغلاق تسرب خالية، والمعزولة
- مترابطة، شطيرة أو subplate اتصال

- ماذا نفعل -

لدينا صمامات التحكم الهيدروليكية هيفقط باستخدام مواد خام جديدة، ولم يسمح المواد المستعملة لبيعها لعملائنا. وعدنا أن جميع من صمام التحكم الهيدروليكية هي 100٪ اختباره قبل حزمة والتسليم لموقعك.

نحن تصنيع نموذج ترقية من صمام الهيدروليكية وفقا ل DIN 24340 شكل A، ISO 4401، NFPA D03 / 05، CETOP3 / 5 لتجميع subplate، أبعاد التثبيت القياسي في المعدات الهيدروليكية.

وقد تم تجهيز لدينا الصمامات الهيدروليكية في الآلاف من الآلات منذ 2006وبالتالي، وحصلنا على خبرة كبيرة في كيفية شراء صمامات الأكثر فعالية من حيث التكلفة في الصين. اعلامنا الاحتياجات الخاصة بك في التفاصيل، أفضل معرفة الأجهزة الخاصة بك، خدمة العملاء الخاص بك، والسوق. علينا أن نبذل جهدا كبيرا لنقدم لكم لدينا توصية والصمامات و توسيع نطاق عملك في المجال الهيدروليكي.

- الخدمات -

1. جميع أجزاء الصمامات الهيدروليكية التي تنتجها Finotek يتم تصنيعها من قبل الأجهزة الرقمية، وضمان متطلبات الدقة من أجزاء صمام.
يجب أن يكون 2 بكل ما نملك من صمامات التحكم الهيدروليكية اختبارها من قبل Finotek حسب وظائفها وخصائصها، وطريقة الاختبار الصحيح يؤدي الصمامات الهيدروليكية للعمل بشكل جيد في موقفها.
3. في غضون عدة سنوات، قليل من الشكاوى حول منتجاتنا، ونحن نعتقدأقلخدمة أفضل من المزيد من الخدمات، وتطوير السوق السوق الخاصة بك، هل لدينا ظيفة مهنية.

- سوق -

السوق الحالي في صناعة صمام الهيدروليكية وقال كما في البحر الأحمر في الصين (المنتجات تجانس المنافسة)، وحتى صناعة صمام الهيدروليكية في مدينة نينغبو يخلط مع العديد من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة من أكثر من مئات الهيدروليكية صمام والموردين تقع حولها، ومنها العديد من الشركات تعتمد على تجميع قطع الغيار، وبعض الشركات أو الأشخاص هي فقط صمامات التداول من دون أي خبرة الهيدروليكية، يسمونه ببساطة أنفسهم والمصنعين صمام الهيدروليكية، ومنذ ذلك الحين تلقينا يشكو من عملائنا. وفي مواجهة مثل هذه البيئة السوق معقدة، يتكون Finotek لمراقبة الجودة في عملية الإنتاج، من الصب والفولاذ (المواد الخام) في المصنع، بداية أجزاء الشراء، وتجهيز التصنيع الميكانيكي وكل صمام الهيدروليكية اختبار صارم قبل التسليم.

فحص سجلات الإنتاج، مما يدل على ان Finotek تم إنتاج صمامات التحكم الهيدروليكية وفقا لISO9001 تنفيذ نظام إدارة الجودة، Finotek لا يقبل إلا الموردين ذات جودة عالية مثل شراء المواد الخام، وخاصة في السكن صمام، مكبات صمام، مختلفة الينابيع الضغط، ل تميز لنا من غيرها من الشركات المصنعة صمام الهيدروليكية الذين مجرد توفير أداء صمام حساب التكلفة وخفض ل.

اتصل بنا !

تواصل معنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معلومات الاتصال

منطقة التنمية الاقتصادية،

هاتف: + 8657486303380

تليفون: + 8613586889073

على شبكة الإنترنت: http://www.finotek.com

HYDRAULIC VALVES

- PRESSURE RELIEF VALVES -

HYDRAULIC VALVES

- DIRECTIONAL CONTROL VALVES -

HYDRAULIC VALVES

- FLOW CONTROL VALVES -

HYDRAULIC VALVES

- HYDRAULIC CHECK VALVES -

Hydraulic Control Valves

You are here: Home » Hydraulic Control Valves
Hydraulic Control Valves 2017-03-05T16:57:33+00:00

FINOTEK HYDRAULIC CONTROL VALVE – MODULAR TYPE

Hydraulic valves that are also known as hydraulic components are vital elements of a hydraulic system. To be more specific, a hydraulic system cannot function without hydraulic valves. The main purpose of these valves is to control the flow speed of the fluid of the system, which in most cases is oil. In order to gain maximum power or efficiency out of the system, you have to select the most suitable hydraulic valve.
Hydraulic components come to the market in a wide range of sizes. In order to choose the best size, you have to consider two parameters – maximum pressure of the system and the maximum flow through the valve. Hydraulic valves can be classified as directional control valves, pressure control valves and flow control valves. Apart from these three main classes, there are also servo and proportional hydraulic valves.
Directional control valves or switching valves are responsible for controlling the end, beginning and direction of the fluid. Pressure control valves are used at a specific preset pressure level. The control of the flow is achieved through flow control valves. Despite the hydraulic valve you plan to use, there is a common factor in all of them – the quality. Finotek Machinery Co., Ltd. offers you best quality valves for reasonable prices.

More Than Thousands (800,000 Sets) Of Machines Equipped With Our Hydraulic Control Valves
It is hard to find the value of hydraulic control valve if only comparing with prices in China. There are many ways to save the manufacturing cost, for example, manufacturers purchase second raw materials as valve housing with low stress and strength especially in high hydraulic pressure systems, it will lead to machine works slowly, even no hydraulic pressure in the systems, also the coil of solenoid for hydraulic solenoid valve are easily burned out in normal working condition if less copper wire wound inside. Are you sure to buy the cheap valves from China and ruin your business at last?

Purchasing low-grade hydraulic control valve is no meaning for longer term business not only to machines, but also to customers’ satisfaction, not to mentionthe purchase time and additional cost wasted. But Finotek only uses high quality of raw materials suppliers in China as the housing of hydraulic control valve, it rises the production cost but truly  enhance our clients’ machines performance and keeping few goods return rates. As a hydraulic control valve manufacturer, Finotek introduced high precision external cylindrical grinding machine since 2008, which helps the brand to be different with others, our sales continues to rise due to enhance the valve quality and stability, since the spool dimension of directional control valve is reaching between 0.00500mm to 0.08000mm which advanced cylindricity and roundness of slide spool and hosing bore for directional control valves & hydraulic control valves, it obviously lower the operation noise and getting quick switching response in various machines. Finotek will introduce more advanced production technology and equipment to develop the hydraulic control valves in future. Finotek is your trusted partner.

Hydraulic equipment as a basic industry, it plays key role in industrial fields,Finotek hydraulic control valves are critical to the smooth functioning of any hydraulic system. They control the direction of the oil flow and subsequently the pressure of the system which ensures that the hydraulic system operates optimally. Without proper hydraulic control valves from a reliable hydraulic valve manufacturer, your system could be headed for disaster. So buy hydraulic control valve parts from Finotek and keep your hydraulic system up and running efficiently.

hydraulic-directional-control-valves


Directional Control Valves

– Smooth directional switching
– High power wet-pin solenoids
– Lower noise, longer service life

Pressure Relief Valve


Pressure Relief Valves

– Correct pressure adjustment
– Higher(To 400bar) pressure control
– Hand wheel or rotary knob

Hydraulic Flow Control Valves


Flow Control Valves

– Easily flow control
– Stable fluid flow rate
– Flow or throttle controls optional

Hydraulic Check Valves


Hydraulic Check Valves

– No leakage, protect pumps
– Leak-free closure, Isolated
– Threaded, sandwich or subplate connection

– What Do We Do –

Our hydraulic control valves are only using new raw materials, second hand materials are never allowed to sell to our customers. We promised that all of the hydraulic control valve are 100% tested before package and delivery to your location.

We are manufacturing the porting pattern of hydraulic valve as per the DIN 24340 form A, ISO 4401, NFPA D03/05, CETOP3/5 for subplate assembly, standard installation dimensions in hydraulic equipment.

Our hydraulic valves have been equipped in thousands of machines since 2006, therefore, we got much experience of how to purchase the most cost-effective valves in China. Inform us your requirement in details, better knowing your machines, your service customers, market. We should do our great effort to offer you our recommendation, valves and expanding your business in hydraulic field.

– Service –

1. All the parts of the hydraulic valves produced by Finotek are manufactured by digital machines, guarantee accuracy requirements of valve parts.
2 .All the hydraulic control valves must be tested by Finotek as per its functions and characteristics, right testing method will lead the hydraulic valves to work well in its position.
3. Within several years, few complaints about our products, we believefewer service better than more services, development of market your market, do our professional job.

– Market –

The current market in a hydraulic valve industry is said as in red sea in China (Products homogeneity competition), and even hydraulic valve industry in Ningbo city is mixed with several large and small of more than hundreds hydraulic valve manufacturers and suppliers located around, of which many companies depend on the assembly of spare parts, some companies or persons are only trading valves without any hydraulic experience, they simply call themselves as hydraulic valve manufacturers, since then we received complains from our customers. Faced with such a complex market environment, Finotek consists of quality control in the production process, from casting, steel (raw materials) into the factory, parts procurement beginning, mechanic manufacturing processing and each hydraulic valve strictly tested before delivery.

Checking the production records, which shows that Finotek has been producing the hydraulic control valves according to ISO9001 quality management system implementation, Finotek only accepts the high quality suppliers as raw material purchasing, particularly in the valve housing, valve spools, different pressure springs, to distinguish ours from other hydraulic valve manufacturers who just saving the costing and lowering valve’s performance.

Contact Us !

Contact Us

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Info

Economic Development Zone,

Phone: +8657486303380

Mobile: +8613586889073

Web: http://www.finotek.com